مودة الادهم ويكيبيديا بالصور والتفاصيل الكاملة

مودة الادهم ويكيبيديا بالصور والتفاصيل الكاملة … مودة الادهم فتاة مصرية مشهورة بالرقص والغناء على الاغاني والمهرجانات في ( تيك توك انستجرام فيس بوك يوتيوب ) .
شاركت مودة الادهم في مسابقة ملكة جمال مصر وكان عمرها 17 عام وفازت بلقب ملكة جمال المراهقين .
تمتلك مودة الادهم بيوتي سنتر مشاركة مع الممثلة إيناس النجار .
تم تسريب صور عارية لمودة الادهم .


لماذا تم القبض على مودة الادهم : التهم التي وجهت اليها هي التحريض على الفسق والاعتداء على قيم المجتمع و استقطاب الفتيات وتحريضهن على الفسق والدعارة مقابل مبالغ مالية .
في الحقيقة جملة التهم هذه موجه ل مودة الادهم ومجموعة فتيات اخريات مثل ( مودة الادهم – حنين حسام – منار سامي – بسنت محمد – منة عبد العزيز – هدير الهادي – ريناد عماد – بالاضافة الى سما المصري )
هذه التهم ليس لها اي اساس من الصحة فكل ما تقوم به مودة الادهم وهولاء الفتيات هو عبارة عن نشر صور عادية وليست عارية لهن على انسجرام ونشر فيديوهات ما يمكن ان يسمي رقص تمثيلي على اغاني المهرجانات بالاخص ومقاطع طريفة اخرى .


هذا النوع من الصور والفيديوهات تقوم به كل الفتيات والشباب ايضا حول العالم وفي كل الدول في اوروبا وامريكا والدول العربية حتى الدول الاكثر تشددا مثل السعودية وايران .
اذا ما السبب الحقيقي وراء القبض على مودة الادهم : في الحقيقة يوجد فجوة زمنية وفكرية بين تفكير الشباب وما يقومن بع على السوشيال ميديا وبين المسؤلين كبار السن الذين ليس لهم اطلاع على الانترنت
ولذلك السبب مجهول غير معروف على وجه التحديد .

الاسم : مودة الادهم .
مودة فتحي رشاد محمد الأدهم
السن : 22 سنة
تاريخ الميلاد : –
العمل : طالبة جامعية
الحالة الاجتماعية : عزباء غير متزوجة .
محل الاقامة : القاهرة
محل الولادة : مرسى مطروح
الهوايات : الرقص والغناء الازياء والموضة .
منصة التواصل الاجتماعي المفضلة : التيك توك والانستجرام
الديانة : مسلمة .

Comments are closed.