زواج بنتين مثليتين مصريتين بالصور والتفاصيل الكاملة

بالصور والتفاصيل الكاملة قصة زواج بنات مثليات الجنس مصريات سحاقيات الفتيات يمارسون الشذوذ الجنسي مع بعض .
تم تداول الخبر على ( فيس بوك انستجرام تويتر يوتيوب ) زواج بنتين مثليتين مصريتين الفتيات هم شيرين مكاوي وريم محسن .

زواج فتاتي المنصورة

قال مصدر أمني إن أجهزة الأمن تفحص مزاعم تم تداولها على منصات التواصل الاجتماعي تحدثت عن زواج فتاة من صديقتها وشاب من صديقه.

وأضاف المصدر أن أجهزة الأمن المختصة تفحص ما تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي للتأكد من وجود الفتاتين والشابين داخل مصر أو خارجها.

وأوضح أنه في حالة التأكد أن الزواج حدث داخل مصر سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية لأن تلك الأفعال مجرمة قانونًا وتدخل في نطاق الجرائم التي يعاقب عليها القانون مثل الشذوذ والخروج على قيم المجتمع وآدابه.

وثارت حالة من الجدل المصحوبة بسخط شديد، تسببت فيها إحدى الفتيات من المنصورة، تُدعى شيرين مكاوي، بعدما أعلنت عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، زواجها رسميًا من صديقتها التي تُدعى “ريم محسن”.

حيث شاركت شيرين مكاوي صورة لحالتها الاجتماعية، بكونها متزوجة من الأخيرة، مُعلقة: “أخيرا وبعد محولات كتيرة لـ إقناع الناس وأهلنا هيجمعنا بيت واحد”.

وعلى الفور، حقق المنشور آلاف التفاعلات والتعليقات، التي تنوعت بين السخرية من الأمر، وبين انتقاد هذا التصرف.

وبالبحث عن شيرين مكاوي وُجد أنها فتاة في ريعان شبابها، من مدينة المنصورة، وتدرس بكلية النُظم والمعلومات. مدونة عبر حسابها اسما تعريفيا “بنت تاجر سلاح”.

وتميزت صفحة شيرين مكاوي أنها كثيرة المنشورات حول الرجال، مؤكدة أنهم لا يستحقون الثقة، فضلًا عن صورها الشخصية الجريئة.

بينما ريم محسن فهي من الدقهلية أيضًا، وتحديدًا من مدينة (أجا)، ودرست بإحدى المدارس الثانوية في المنصورة.

أول تحرك عاجل في مصر بعد إعلان فتاتين الزواج مثليا

قال المحامي أشرف فرحات مؤسس حملة “خليها تنضف” إنه سيتقدم ببلاغ لجهات التحقيق القضائية والشرطة ضد الفتاتين ريم محسن وشيرين مكاوي، إثر إعلان الأخيرة أنها تزوجت من صديقتها.

وأشار فرحات إلى أنه انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي واقعة زواج مثلي من إناث، عبر فيسبوك للمدعوتين ريم محسن وشيرين مكاوي.

وتابع فرحات أن المثليتين قامتا بإعلان الزواج من بعضهما البعض على مواقع التواصل الاجتماعي، وذكرتا أنه بعد محاولات من الإقناع وموافقة الأهل قررتا الزواج، في دعوة صريحة للتحريض على الفجور بالمخالفة للقانون والمبادئ والقيم الإنسانية.

وكان مصدر أمني، قال إن أجهزة الأمن تفحص مزاعم تم تداولها على منصات التواصل الاجتماعي تحدثت عن زواج فتاة من صديقتها وشاب من صديقه.

وأضاف المصدر، أن أجهزة الأمن المختصة تفحص ما تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي للتأكد من وجود الفتاتين والشابين داخل مصر أو خارجها.

وأوضح أنه في حالة التأكد من أن الزواج حدث داخل مصر فسيتم اتخاذ الإجراءات القانونية لأن تلك الأفعال مجرمة قانونًا وتدخل في نطاق الجرائم التي يعاقب عليها القانون مثل الشذوذ والخروج على قيم المجتمع وآدابه.
وأثار إعلان إحدى الفتيات من المنصورة، تُدعى شيرين مكاوي، زواجها من صديقتها التي تدعى ريم محسن، حالة من الجدل المصحوبة بسخط شديد.

الكشف عن حقيقة زواج فتاتين مثليتين بعد الضجة الكبيرة في مصر

كذبت إحدى الفتيات التي ظهرت صورها في قصة الزواج المثلي في مصر بموافقة الأهل، ما حدث، مؤكدة أن هذه الصفحة لا تخصها ، وأن اسمها أمنية شوقي.

وأكدت العديد من الروايات أن الأكونت الخاص بالفتاة مفبرك وأن الصور المنشورة لفتاة أخرى تدعى أمنية شوقي، والتى ظهرت فى فيديو، ونفت صلتها تماما بالواقعة وأن الأكونت استغل صورها، وأنها بصدد تقديم بلاغ لدى مباحث الإنترنت والنائب العام.

بدأت القصة بادعاء فتاة تدعى شيرين مكاوي، زواجها من أخرى، ريم محسن، وعلقت عبر حسابها قائلة: “أخيرًا وبعد محاولات كتيرة لإقناع الناس وأهلنا، هيجمعنا بيت واحد”، مما أثار حالة من السخط في مصر.

وانهال بعدها الهجوم من رواد مواقع التواصل الاجتماعى، على الفتاتين من خلال حسابهما بموقع فيسبوك، حيث انتشر بصورة كبيرة من مختلف المنصات، وسط حالة من الاستياء، إلا أن الأكونتات للفتاتين اختفت من موقع فيسبوك تماما.
على جانب أخر، انتشر فيديو لفتاة تدعى أمنية شوقى، واحدة من الفتيات التي ظهرت صورها على الأكونت تحت اسم ريم نفت صلتها بالأكونت تماما عبر حسابها بموقع انستغرام.

ونفت أمنية شوقى، صلتها بالأكونت عبر حسابها بموقع انستغرام من خلال فيديو، قائلة :”أنا صاحيه النهاردة الصبح على رسائل والدنيا مقلوبة على جريدتان منزلين خبر كلام مغلوط ومش موثوق فيه وبيلعبوا في سمعة بنات وليلة كبيرة، وعملت سكرين فيديو بالكلام ده، وهطلع بيه على النائب العام حالا، لأن أتغلط فيها وسوف أذهب على شرطة الإنترنت حالا وسوف أقدم محضر”.