فيديوهات سكس سيدة كفر الشيخ افلام جنسية مع عشرات الرجال

فيديوهات سكس سيدة كفر الشيخ افلام جنسية مع عشرات الرجال .. الصور التفاصيل الكاملة : فضيحة سمر سيدة كفر الشيخ زوجة الجزار خائنة زوجها ظهرت في 73 فيلم سكس ( مقاطع فيديوهات افلام جنسية اباحية )
مع عشيقها وليد ورجال اخرين في الامارات وحملت من عشيقها .

  • سيدة كفر الشيخ عملت في الملاهي الليلية في الامارات مارست الجنس مع مئات الرجال مقابل مبالغ كبيرة تقدر بمئات الدولارات في الليلة الواحدة .
  • سيدة كفر الشيخ ظهرت في 73 فيديو اباحي ومئات الصور مع ما لايقل عن 12 رجل اثناء ممارسة الجنس .
  • سيدة كفر الشيخ حملت سفاحا مع شخص يدعي وليد وارادت اجهاض نفسها .

جزار كفر الشيخ يتهم زوجته بالزنا مع 12 رجل وتصوير 73 فيديوهات اباحي :

أمر محمد جعفر، وكيل نيابة بندر كفر الشيخ، باستدعاء جزار، اليوم، لسؤاله في واقعة اتهام زوجته بالزنا، وإقامة علاقة غير شرعية مع أحد الأشخاص في الخارج، وتصويرهما 73 مقطعًا إباحيًا بإحدى الدول العربية مع نحو 12 رجلاً، وطلبت النيابة تقديم المقاطع والصور والمحادثات الصوتية كسند للاتهام، لإرفاقها في التحقيقات.

وأكد مصدر بنيابة بندر كفر الشيخ، أنه لم يصدر قرار حتى الآن بفحص مقاطع الفيديو الإباحية، لعدم استلامها من الشاكي، وبناء عليه صدر قرار من النيابة باستدعاء الزوج لجلسة تحقيق السبت المقبل، لتقديم الفيديوهات كسند للاتهام.

وكانت نيابة بندر كفر الشيخ، استمعت أمس الثلاثاء، إلى أقوال الزوج الذي اتهم زوجته بارتكاب جريمة “الزنا”، بعد تلقيه عددا من مقاطع الفيديو والصور التي تظهر فيها الزوجة أثناء ممارسة الرذيلة مع أحد الأشخاص، مشيراً إلى أن المقاطع تم تصويرها في إحدى الدول العربية، أثناء وجود زوجته في الخارج.

أمر وكيل نيابة بندر كفر الشيخ، محمد عجوة، بفتح تحقيق في الاتهامات التي أسندها الزوج “م. ع. أ”، 36 سنة، جزار، إلى زوجته، حيث تم استدعاء الزوج للمثول أمام النيابة، للاستماع إلى أقواله.

وبحسب محضر الشرطة أوضح الزوج، في أقواله، أنه تلقى مقاطع صوتية لزوجته، تعترف فيها بإقامة علاقة غير شرعية مع المتهم الثاني، الذي يظهر معها في مقاطع الفيديو الإباحية، عندما كانت تعمل بالخارج، وأضاف أنه جرى نشر هذه المقاطع والصور على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”.

وأشار مقدم البلاغ إلى أنه تزوج من المشكو في حقها قبل 9 سنوات، عام 2011، وأنجب منها طفلتين، ونظراً لظروف المعيشة الصعبة، أقنعته بسفرها إلى إحدى الدول العربية للعمل في مصنع ملابس عام 2017، وكانت تقضي في الخارج فترة 5 أشهر، ثم تحصل على إجازة لمدة شهرين.

وأوضح الزوج أنه في شهر نوفمبر 2019، تلقى على هاتفه عبر تطبيق “واتس آب” مجموعة من الصور تظهر فيها زوجته عارية، فقام بتحرير محضر برقم 12776 لسنة 2019 إداري مركز شرطة كفر الشيخ، وتقدم ببلاغ رسمي إلى مباحث الإنترنت، مشيراً إلى أن زوجته أبلغته، في ذلك الوقت، بأن “الصور مفبركة” بعد سرقة هاتفها أثناء تواجدها بالخارج.

وأضاف أنه بعد عودة الأمور إلى طبيعتها بينهما، أبلغته زوجته بأن فترة إقامتها في الدولة العربية قاربت على الانتهاء، ويتطلب ذلك سفرها لتجديد الإقامة والحصول على مستحقاتها، وبعد موافقته رافقها في السفر، ومكث معها قرابة 30 يوماً، وخلال تلك الفترة راقب عملها بمصنع الملابس، ولم يظهر عليها شيء فعاد إلى كفر الشيخ.

وقال إنه في أواخر شهر رمضان الماضي، وعقب حصولها على إجازة، تلقى على هاتفه رسالة من رقم خارجي، بنفس الدولة التي تعمل بها، تضمنت محادثات نصية بينها وأحد الأشخاص، بها عبارات جنسية، إلى جانب 73 مقطعًا إباحيًا، تظهر فيه زوجته مع نفس الشخص، كما تلقى 135 مكالمة صوتية، و49 محادثة، تثبت إقامتها علاقة غير شرعية مع عدد من الأشخاص.

وأضاف أن نفس الرسائل تلقاها شقيقه على هاتفه، وبعدها توجه إلى المنزل لمواجهتها، فادعت أنها “مفبركة”، ولم يتمالك أعصابه وحاول قتلها، انتقاماً لشرفه، إلا أن بعض الجيران تدخلوا في الوقت المناسب، وفرت زوجته هاربة مع طفلتيهما.

كما أشار الزوج إلى أنه اكتشف، بعد هروب زوجته، وجود مقاطع فيديو وصور إباحية لها على مواقع الإنترنت، وبناءً عليه قام بتحرير المحضر رقم 8 أحوال، بتاريخ 1 سبتمبر 2020 في مباحث الإنترنت بطنطا، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 3826 لسنة 2020، إداري قسم أول شرطة كفر الشيخ، ويجري العرض على النيابة العامة لاستكمال التحقيقات.

عاجل.. ضبط وإحضار سيدة كفر الشيخ المتهمة بـ73 مقطعا إباحيا مع 12 رجلا :

قالت مصادر قضائية إن النيابة العامة قررت ضبط وإحضار سيدة كفر الشيخ المتهمة من قبل زوجها بالزنا بعدما قدم 73 فيديو إباحي تظهر فيه تمارس الجنس مع عدة رجال ، وأن تلك المقاطع وصلت إلى هاتف الزوج من أرقام لا يعرف هوية أصحابها.

وأضافت المصادر أن النيابة العامة شكلت لجنة فنية لفحص تلك الفيديوهات للأن مسؤولية اللجنة الفنية سوف تفصل في المقاطع الإباحية وتحدد أنها صحيحة وتخص المتهمة من قبل الزوج أم أن تلك الفيديوهات مفبركة وأن صورة الزوجة مركبة على تلك المقاطع الإباحية.

مكالمة تكشف حمل زوجة كفر الشيخ من عشيقها: “ما تسبنيش يا وليد” :

حرزت جهات التحقيق مكالمة هاتفية مسجلة على هاتف زوجة كفر الشيخ المتهمة بـ”الزنا”، مع عشيقها ويدعى “وليد” أقرت خلالها بحملها منه.

وقالت المتهمة خلال المكالمة، “أنا حامل في الشهر التالت وأنت لازم تتصرف وتعملي عملية إجهاض، قبل ما أنزل مصر علشان جوزي، متعملش عملتك وتسيبني لوحدي يا وليد”.

ورد العشيق خلال المكالمة المُسجلة، قائلاً “إنتي هبلة أسيبك لوحدك إزاي، بس العملية مش هينفع تعمليها هنا في الإمارات لازم في مصر”.

مفاجأة.. فتاة مغربية وراء نشر فيديوهات ومحادثات سيدة كفر الشيخ: “هعملك زفة” :

ظهرت مفاجأة في قضية اتهام سيدة في كفر الشيخ بـ”الزنا”، وقدم زوجها 73 مقطعا إباحيا وعدد من التسجيلات الصوتية لجهات التحقيق.

وتبين أن سيدة مغربية مقيمة في الإمارات وراء إرسال هذه المقاطع إلى الزوج بسبب خلافات بين المغربية والمصرية.

وقالت السيدة المغربية في إحدى المكالمات الهاتفية المسجلة، “أنا عرفت بيتكم وأولا هنشرك في كفر الشيخ، والله العظيم لأفضحك، صورك كلها موجودة وكتيرة، مليش دخل في وليد هو راجل يتشوه ولا لأ مليش فيه، أقسم بالله لعملك زفة، علشان الناس تعرفك وأقسم بالله لاعرفك المغاربة دول إيه بنخاف ربنا لكن اللي يجي علينا مبنخافوش فيه الله علشان مبيخافش الله في الإنسان”.

وأفادت التحقيقات، أن الزوجة المتهمة كانت تعمل في بارات وتذهب مع روادها لممارسة الرذيلة مقابل أموال، وفقا لمقاطع فيديو ومكالمات صوتية مُسجلة، بينها مكالمة يتهمها عشيقها فيها بسرقة 300 ألف درهم، وتحاول تبرئة نفسها بقولها “كانوا 20 ألف درهم بس والبنت المغربية هي اللي أخدت الفلوس، ودول حقي ما أنت بتنام معايا 5 مرات في اليوم”.

مكالمة لسيدة كفر الشيخ مع شاب: “أنا اللي طلعت معاك واديتني 800 دولار” :

لا تزال المفاجآت تتوالي في واقعة سيدة كفر الشيخ الهاربة والمتهمة بالزنا بعد أن قدم زوجها للنيابة العامة 73 مقطعًا جنسيًا و135 مكالمة صوتية جنسية و49 محادثة جنسية مع راغبي المتعة في إحدى الدول العربية، وتبين أنها خدعت زوجها طوال عامين كاملين بزعم أنها تحصل على هذه الأموال نظير عملها في مصنع ملابس على غير الحقيقة.

وكشفت تسجيلات صوتية حرزتها النيابة العامة بعد أن قدمها الزوج محادثة هاتفية بين الزوجة سمر بحسب اعترافات زوجها، وهي تتحدث مع شاب، تقول فيها: “أنت فين يا أحمد أنت مش فاكرني أنا سمر لسه راجعة إمبارح من مصر، أنا موجودة في الاستوديو تعالى أسهر معايا أنا وصحبتي، أنا سمر اللي طلعت معاك آخر مرة لما أديتني 800 دولار، أنا بتصل بس بالناس اللي بحبها”.
وفي تسجيل آخر منسوب للزوجة المتهمة، تقول لشاب آخر: “يا وليد أنا مخدتش غير 3000 درهم في المرة الأخيرة، فرد عليها بقوله أمال فين الـ20 ألف درهم اللي كانوا في الشقة، فقالت شوف البت… هي اللي ممكن تكون خدتهم”.

انتظر جاري تحضير الفيديوهات …

Comments are closed.