فضيحة ياسر وسحر افلام سكس ساخنة مثيرة

فضيحة ياسر وسحر افلام سكس ساخنة مثيرة

«ياسر وسحر» ثنائي جديد على يوتيوب: مشاهد مخلة ومحتوى يثير الغرائز

بعد ساعات من القبض علي اليوتيوبر «أحمد ونهى»، شهدت محافظة الفيوم موجة من الغضب بسبب مقاطع فيديو مقدمة على «يوتيوب»، تهدف إلى إثارة الغرائز ونشر سلوكيات غير أخلاقية، إذ يؤدي شاب يدعى «ياسر» بأنه يرغب في الزواج عرفيا من فتاة تدعى «سحر» ويعمل شقيقها صبي نجار داخل ورشته، ويهدده بزجه في السجن بسبب مديونياته الكثيرة، في حال لم يزوجه أخته عرفيا.

طرح الشباب الثلاثة الفيديو تحت عنوان «لو أنت مكان سحر هتتصرفي إزاي.. تجوزي عرفي وتنقذي أخوكي»، ورغم أن طريقتهم في العرض، قد تختلف عن أسلوب اليوتيوبر «أحمد ونهى»، إلا أن كثير من مواطني الفيوم، عبروا عن غضبهم من المحتوى، معتبرين أنه يهدف إلى نشر قيم غير أخلاقية، وتتنافى مع القيم المجتمعية.

يرى رامي يوسف، أحد الأهالي، أن الشباب الثلاثة حاولوا إعفاء أنفسهم من المسؤولية، من خلال طرح الأسئلة على الفيديوهات، وكأنهم يقدمون إلى جمهورهم حلولا سهلة وسريعة، لكنها غير صحيحة ولا يجوز العمل بها، موضحا أن هذه الفيديوهات تساهم في نشر الفساد والانحطاط المجتمعي بين الشباب، معلقا: «عيب اللي بتعملوه وبتقدموه ده، إحنا عندنا بنات وده ميصحش».

«ضيعت شرفها من أجل أخوها.. خانت زوجها علشان شك فيها.. من أجل لقمة العيش تذهب إلى البيوت لتبيع نفسها لهم.. خانت زوجها مع ابن أخوه.. قاعدة لوحدها في البيت وجابت السباك يصلح المأسورة.. جاب صاحبه يصالح بينه وبين مراته وسابه في أوضة النوم لوحدهم»، جمل استعان بها الشباب الثلاثة في المحتوى المعروض على قناتهم عبر يوتيوب.

ويعتبر أحمد مرسي، أحد مواطني الفيوم، أن الشباب الثلاثة، يبدو خلال الفيديوهات، كأنهم يحرضون على الزواج العرفي، وزنا المحارم، والأفعال الفاحشة، مشيرا إلى أنهم يقدمون من خلال هذه الفيديوهات مشاهد تمثيلية مثيرة للغرائز الجنسية، بل ويتعمدون تسليط الكاميرا على مفاتن الفتيات وملامسة أجسادهن.

يضيف أحمد مرسي: «الواحد يخاف يقعد ولاده على يوتيوب والحاجات دي عار علينا في الفيوم دول ولا اللي كأنهم بيقولوا للشباب روحوا اعملوا الحاجات الحرام وكل حاجة غلط من وراء أهاليهم».

وأسس حسن أشرف هذه القناة في 21 يونيو 2020، وهدفه زيادة عدد المشاهدين، لذا يقدم هذه المشاهد المخلة، ويصل عدد المتابعين على القناة إلى أكثر من 15 مليون متابع، ورغم عدد المشاهدين الكبير إلا أن هناك انتقادات كثيرة تطالهم.

ويقول المستشار علاء مصطفى، المحامي بالنقض، إنه طبقا لنص المادة 25 من قانون رقم 175 لسنة 2018، يُعاقب أصحاب هذه القناة التي تبث محتوى إباحيا بالحبس مدة لا تقل عن 6 أشهر، وغرامة لا تقل عن 5 آلاف جنيه ولا تزيد عن 10 آلاف جنيه.

أما بالنسبة لعقوبة التحريض على الفسق والفجور والفعل الفاضح المخل بالحياء العام، يوضح «علاء»، أنه قد تصل بالحبس لمدة 3 سنوات، ووفقا للمادة «1» من قانون مكافحة الدعارة رقم 10 لسنة 1961 «كل من حرض شخصا ذكرا كان أو أنثى على ارتكاب الفجور والدعارة أو ساعده على ذلك أو سهل ذلك له، وكذلك كل من استخدمه أو استدرجه أو أغواه بقصد ارتكاب الفجور أو الدعارة أو لفت الأنظار إلى ذلك، يُعاقب بالحبس مدة لا تقل عن سنة ولا تزيد عن 3 سنوات وبغرامة مالية من 100 جنيه إلى 300 جنيه».

فيما تنص المادة 178 من قانون العقوبات، أنه في حال نشر مواد إباحية تندرج تحت جريمة التحريض على الفسق والفجور، فأن أصحاب هذه الأفعالي يعاقبون بالحبس مدة لا تزيد عن سنتين وغرامة لا تقل عن 5 آلاف جنيه كل من نشر مقاطع تصويرية على مواقع التواصل الاجتماعي إذا كانت خادشة للحياء.

Comments are closed.