افلام سكس كائن الهوهوز منار وزوجها مقاطع تيك توك

مشاهدة افلام سكس كائن الهوهوز منار وزوجها مقاطع تيك توك .

https://www.youtube.com/watch?v=NSfIvusfjII&t=111s

كل فيديوهات كائن الهوهوز تيك توك منار وزوجها مقاطع تيك توك 2021 .
مقاطع كائن الهوهوز تيك توك ياسمين كل الفيديوهات تجميعة تيك توك 2021 .
بلاغ للنائب العام ضد حساب «كائن الهوهوز» على «تيك توك» منار تيك توك .
yasmin tiktok manar tiktok .
القبض على فتاة التيك توك كائن الهوهوز تيك توك ياسمين كل الفيديوهات تجميعة تيك توك 2021 .

عاجل.. مباحث الآداب تبحث عن فتاة كائن الهوهوز في 3 محافظات

كشفت مصادر أمنية أن قوة من مباحث الإدارة العامة للآداب تواصل جهودها لضبط فتاة كائن الهوهوز، هي وزوجها، بعد أن تبين هروبهما من إحدى الشقق السكنية، عقب تقديم بلاغ ضدهما يتهمهما بالتحريض على الفسق والفجور، وإهانة الصعايدة.

3 مأموريات للقبض على فتاة كائن الهوهوز
وأضافت المصادر أن 3 مأموريات توجهت إلى عدة أماكن في القاهرة والجيزة والإسكندرية؛ للبحث عن فتاة كائن الهوهوز هي وزوجها، بعد أن رصدت القوات تحركاتهما، ومن خلال فحص الفيديو تمكنت من تحديد بث أماكن الفيديوهات، ولا تزال قوات الأمن تواصل جهودها لضبطهما.

وجاء في التحريات والتحقيقات الأولية التي جرت بمعرفة ضباط الآداب، ومن خلال فحص الفيديوهات الخاصة بفتاة كائن الهوهوز، أن المتهمة وزوجها يواجهان اتهامات عديدة من بينها التحريض على الفسق والفجور والدعارة، وحرزت القوات عددا من الفيديوهات التي يظهر فيها المتهمان، يتحدثان بـ«ألفاظ خارجة».

أول بلاغ ضد كائن الهوهوز
وكان محامي قد قدم بلاغا أمس، للجهات المختصة ضد الحساب الملقب بـ«كائن الهوهوز»، ويتضمن عرض فيديوهات لسيدة وزوجها عبر «التيك توك» تحتوي على ألفاظ وإيحاءات جنسية لتحقيق أرباح مادية.

وعلى الفور أجرت الجهات المختصة الفحص، وجار ضبط المتهمة وزوجها، لتقديهما للجهات المختصة للتحقيق معهما.

كائن الهوهوز يلحق بحنين حسام
وتواصل القوات البحث عن كائن الهوهوز – سيدة وزوجها – لتلحق بحنين حسام، التي ضبطت، وصدور قرارا من محكمة جنايات القاهرة بالسجن لمدة 10 سنوات بتهمة الإتجار في البشر، بعد نشر فيديوهات على «التيك توك» لتحقيق أرباح مادية.

وكانت أجهزة الأمن بالقاهرة، قد تمكنت من ضبط حنين حسام، عقب صدور حكما ضدها بالسجن لمدة 10 سنوات، في قضية الإتجار بالبشر، و6 سنوات لمودة الأدهم، وأودعا في سجن النساء بالقناطر.