ايما واتسون بالبكيني تستعرض جسمها الابيض الناعم (10 صور)

شاهد الصور المثيرة ايما واتسون بالبكيني تستعرض جسمها الابيض الناعم ايما واتسون جميلة ومثيرة وساخنة ..

ألبوم الصور عالية الدقة وعالية الجودة hd fhd 2k 4k resolution الجميلة ايما واتسون بالبكيني تستعرض جسمها الابيض الناعم ايما واتسون جمال واثارة واغراء وانوثه وسخونة .

من هي ايما واتسون ويكيبيديا

إيما شارلوت دويري واتسون (بالإنجليزية: Emma Charlotte Duerre Watson)‏ (مواليد 15 أبريل 1990 –)؛ هي ممثلة إنجليزية وعارضة أزياء من مواليد باريس، في فرنسا. اشتهرت بتجسيد دور هيرميون غرينجر في سلسة أفلام هاري بوتر، وكانت واتسون قد مثلت سابقا في المسرحيات المدرسية فقط. حصلت إيما على العديد من الجوائز بفضل تمثيلها في سلسلة هاري بوتر، وحققت ما يقرب من 10 مليون جنيه إسترليني. وفي عام 2009، قامت واتسون بأول تجربة لها في مجال الدعاية لصالح شركة بربري لموسمي الخريف والشتاء. وفي شهر أكتوبر سنة 2013، اختيرت لتكون النجمة الأكثر جاذبية على مستوى العالم وفقاً لاستطلاع الرأي الذي أجرته مجلة إمباير.

أعلنت إيما واتسون سنة 2007 أنها ستشارك في فيلمي رسوم متحركة، هما فيلم أحذية الباليه، وهو مقتبسٌ من روايةٍ نُشرت في عام 1936، والفيلم الثاني كان فيلم قصة ديسبيرو. وقد عُرض فيلم أحذية البالية في سنة 2007، وشاهده 5،2 مليون مشاهد. أما فيلم قصة ديسبيرو المقتبس من رواية ألفتها كيت دي كاميلو، فقد صُدر في 2008، وحقق أرباح تُقدر بنحو 70 مليون دولار.

وقد أصبحت إيما واتسون أغلى ممثلة في هوليوود بأجرٍ قدره 20 مليون دولار في عام 2009.

ايما واتسون بالبكيني تستعرض جسمها الابيض الناعم (10 صور)