مشهد الفتاة العارية فيلم صالون هدى الفلسطيني شاهده كاملا

شاهد المقطع مشهد الفتاة العارية فيلم صالون هدى الفلسطيني شاهده كاملا جودة hd .

شاهد صالون هدى المقطع المحذوف الفتاة العارية فيلم صالون هدى الفلسطيني .

أحدث فيلم صالون هدى الفلسطيني، ضجة كبيرة خلال الساعات الماضية في اوساط رواد مواقع التواصل الاجتماعي.
فيلم صالون هدى، يتحدث عن قصة يقال بأنها حقيقية، لها علاقة بالتخابر مع الاحتلال الاسرائيلي، والصراع بين الفلسطينيين والاحتلال.
حيث تناول قصة سيدة تعمل في محل كوافير للنساء، تم تشغيلها للعمل لصالح المخابرات الاسرائيلية بعد تهديدها بفضح امرها لاقامتها علاقة غير شرعية مع رجل غير زوجها.
هذه السيدة التي قامت بتجسيد شخصيتها الفنانة منال عوض، اقدمت على تخدير عدد من زبائنها وتصويرهن بأوضاع مخلة بهدف تشغيلهن لصالح مخابرات الاحتلال، في حين وصف بعض النشطاء الفيلم بانه يحتوي على مشاهد غير أخلاقية.
والكثير من المغردين اعتبروا ان الفيلم يسيء للقضية الفلسطينية والشعب الفلسطيني عامة ومدينة بيت لحم وأهلها خاصة.
وزارة الثقافة الفلسطينية نفت اي علاقة لها بالفيلم، نافية بذلك كل ما أشيع حول تقديمها اي تمويل كما زعمت بعض الصفحات الاخبارية.

ميساء عبد الهادي

ممثلة سينمائية فلسطينية، ممثلة تلفزيون ومسرح من مدينة الناصرة مواليد 19 تشرين الثاني 1985 خريجة معهد فينجيت هيدروترابيا، وسلتحق خلال السنة بمعهد فنون المسرح والتمثيل. تعمل حاليا مع مسرح الخيال في مسرحية زهرة الارجوان ولوين شباب اخراج محمد منادره. من الاعمال السينمائية التي قامت بالمشاركة فيها: الزمن المتبقي للمخرج ايليا سليمان، رجل من دون هاتف للمخر ج سامح زعبي، ميرال للمخرج جوليان شنابل، وتلعب الدور الرئيسي بفيلم حبيبي راسك خربان للمخرجة اللبناينة سوزان يوسف، المحطة المركزية لعامي لفنا، فيلمان قصيران بعنوان تاكسي والصندوق وكليب للمغني الياس جوليانس وتعمل حاليا في مسلسل سوري اردني النهر الجريح للمخرج رضوان شاهين .

Comments are closed.