فيديو حلمة صدر مروى اللبنانية مشهد محذوف فيلم احاسيس

شاهد الفيديو ظهور حلمة صدر الفنانة مروى اللبنانية اثناء استحمامها مشهد محذوف من فيلم احاسيس .

فيلم احاسيس

فيلم مصري من إنتاج سنة 2010، تأليف أشرف حسن وإخراج هاني جرجس فوزي ومن بطولة باسم سمرة، وعلا غانم. يروي الفيلم المشاكل الجنسية التي تتعرض لها المرأة بعد الزواج لأسباب مختلفة تختلف من سيدة إلى أخرى حيث يعرض الفيلم 4 نماذج لـ 4 سيدات يعانين من هذه المشاكل بعد الزواج.

مروى اللبنانية

مروى او مروة بدأت مسيرتها الفنية بإطلاقها لألبومها الغنائي الأول (إحترس)، ولكن الإنطلاقة الحقيقية لها كانت عندما أصدرت الألبوم الثاني (أمّا نعيمة) والذي حقق لها شهرة كبيرة في مصر والوطن العربي، . دخلت مجال التمثيل من خلال فيلم (حاحا وتفاحة) عام 2006، لتشارك بعدها في العديد من الأعمال والتي من أبرزها (سمارة، أيظن، دكتور أمراض نسا)، من أبرز أغنياتها (مطرب حمبولي، مشربش الشاي).

مروى تعترف: نعم الفيديو لي ولكن المخرج خدعني واحتفظ به لمتعته الخاصة

على الرغم من تأكيدها المستمر خلال الأيام الماضية ان الفيديو الذي تظهر فيه وهي تستحم عارية خلال فيلم “أحاسيس” مفبرك ولا يمت لها بصلة، أكدت المطربة اللبنانية مروى انها ستقاضي مخرج الفيلم هاني جرجس فوزي لأنها واثقة من انه من سرب الفيديو، الذي قد يتسبب في منعها من العمل في مصر.

وبررت تصريحها قائلة: “كان الاتفاق في تصوير هذا المشهد هو تصوير الجزء أعلى منطقة الصدر، وهذا بالفعل ما تم عرضه في سياق الفيلم، لكن في كواليس التصوير حدث أنني كنت أرتدي فوطة أثناء التصوير، لكن سقطت بسبب اندفاع المياه على جسدي، بعد سقوط الفوطة طلب المخرج أن استمر في التمثيل، وقال لا تخافي لأنه سيقوم بتصوير الجزء الأعلى فقط من الصدر، فأخذت كلامه بثقة، لكن في النهاية أخذ هذا المشهد لمتعته الخاصة”.

هاني نفى ما قالته مروى، وقال: “ما ذكرته مروى كلام غريب وغير مقنع على الاطلاق، ولنفترض أنى قلت لها ذلك كان من اللازم أن ترفض طلبي، وانا لم أقم بتصويرالمشهد الذي تظهر فيه الفنانة مروى عارية تماماً، والمقطع الذي تمّ التقاطه جرى بكاميرا لهاتف محمول وليس كاميرا لتصوير سينمائي، وهذا المشهد لم يكن من ضمن مشاهد الفيلم، والدليل انني لم أستعن به”.

وتابع هاني: “المشهد عادي جداً، وما تم عرضه في الفيلم من مشاهد لم تعترض عليها الرقابة ، فمروى ظهرت عارية من الجزء العلوي وتقوم إخفاء صدرها بيديها وهذا المشهد عادي جداً وظهر في السينما المصرية من قبل كثيراً، وقدمته الفنانه سعاد حسني في فيلم “زوجتي والكلب” وقدمته فنانات أخريات منهن ناهد شريف”.