مشهد جنسي للممثلة صفوة قبلات واحضان

شاهد الفيديو مشهد جنسي للممثلة صفوة قبلات واحضان .

أعربت صفوة عن استيائها بعد الهجوم التي تعرضت له مؤخرًا بسبب ندمها على دور في فيلم سينمائي، لم تذكر اسمه.

وقالت صفوة، إنها تستنكر تناول معلومات مغلوطة حولها بسبب ندمها على المشاركة في هذا الفيلم، وعلقت: «يتكتب عني معلومات غلط ليه؟ وأنا أبويا مش نقاش مع احترامي للنقاشين، وأنا مش من الإسكندرية ولا اسمي صفية».

وأعربت صفوة عن حزنها بسبب المكوث لمدة 5 سنوات في المنزل دون عمل أو ظهور، وعلقت: «ربنا عالم السنين دي عدت عليا إزاي، وأنا مش عايزة أقعد زيها تاني».

وقبل أيام، قالت الفنانة صفوة، إن دوري في فيلم “هي فوضي” ندمت عليه ومبحبش أفتكره وأثناء العرض الأول للفيلم خرجت منه باكية وفضلت 5 سنين مشتغلش ومبحبش أتفرج عليه في التليفزيون .

وأضافت صفوة خلال لقائها في برنامج “كلام الناس” المذاع علي قناة “إم بي سي مصر”، أن السنتين ونصف الماضيين جلست في المنزل وعانيت فيهم من الاكتئاب وفكرت في إنهاء حياتي وكنت قررت اعتزال التمثيل فيهم ولكن ربنا بعت لي رسائل إنه دا مش الوقت المناسب للاعتزال .

وأوضحت صفوة، أنها عادت إلي الوسط الفني منذ 6 شهور وانتهت من مسلسل وتعمل الآن على فيلم وسوف أقدم مسلسلاً آخر، وفكرة إنهاء حياتي جاءت عندما فكرت في نتيجة مشواري الفني بالكامل.

أكدت «صفوة» أنها كانت تريد العمل مع يوسف شاهين وخالد يوسف، فعندما اجتمع المخرجان في فيلم واحد شعرت وكأنه «بوكيه» يحتوي على أجمل زهرتين، قائلة: “كانت أمنيتي أشتغل مع يوسف شاهين، وخالد يوسف، ولكن عند التصوير اتحطيت في موقف مش سيء، لكن أنا زعلت من نفسي بعد الفيلم ما أتعرض”.

وأشارت صفوة إلى أنها أثناء تصوير الفيلم؛ وضحت رؤية المخرج بالنسبة لها، مشيرة إلى أنها وضعت في موقف جعلها تخجل من نفسها على الرغم من أن زملاءها شهدوا بأدائها في الفيلم، ورغم ذلك اعتزلت التمثيل لمدة خمس سنوات.

وأكملت: «المشهد اللي في قسم الشرطة ما ضايقنيش، لكن المشهد اللي ضايقني أنا وخالد صالح في الكوافير، الفيلم كله عبقري، من أداء فنانين وإخراج، لكن ماكنش ينفع أقول للجمهور سامحوني، ولكن أنا زعلت من نفسي، وكنت مقررة أعتزل».

Comments are closed.