فيديو جنيفر لوبيز عارية تماما جسمها ناعم وجميل

شاهد الفيديو الفنانة الامريكية الشهيرة الجميلة جنيفر لوبيز عارية تماما تستعرض جسمها ناعم وجميل .

جينيفر لوبيز ، 51 عاما ، شاركت للتو روتين العناية بالبشرة “ الجاهز للكاميرا ” في فيديو جديد بدون مكياج

تتألق جينيفر لوبيز بشكل روتيني عند تصوير فيلم (أعني ، هل رأيتها في Hustlers؟) ، لكنها أعطت المعجبين مؤخرًا نظرة على BTS حول كيفية تحضير بشرتها قبل أن تضرب كرسي المكياج. أثناء التصوير في جمهورية الدومينيكان لفيلمها الجديد Shotgun Wedding ، شاركت الممثلة مقطع فيديو سيلفي بدون مكياج على Instagram ، ونسبت الفضل إلى خط العناية بالبشرة الجديد ، JLO BEAUTY ، مع منحها مظهرًا لا تشوبه شائبة ووجهًا جديدًا.

في الفيديو ، جلد جيه لو مشع حرفيًا ، بينما شعرها منتفخ في كعكة فوضوية. “صباح الخير جميعًا! استعد الآن لليوم هنا. يجب أن تطلق النار اليوم” ، كما تقول. “فقط ضعي جميع منتجاتي. استخدم القليل من كريم Wonder Cream ، المصل ، المنظف. أعتقد أنني جاهز للتصوير ، ما رأيكم يا رفاق؟ من الجيد الذهاب؟ أتمنى لك يومًا رائعًا للجميع!” ولكن قبل إنهاء الفيديو ، قامت بمسح منتجاتها على المنضدة ، وقالت ، “بام!”

تفتخر نجمة Marry Me بحقيقة أن بشرتها المتوهجة والخالية من التجاعيد طبيعية ، وأكدت مؤخرًا أنها لا تملك بوتوكس أو مواد مالئة خلال مقابلة مع People.

قال مغني “إن ذا مورنينغ”: “أنا لا أحكم على أي شخص”. “إذا كنت تريد عمل البوتوكس والحقن ، فلا بأس بذلك! لكنني لا أريد أن يكذب الناس علي ويقولون ،” أوه ، إنها تحاول جعل هذه الأشياء تصدق أن هذه الأشياء تعمل. ” لا ، أنا أخبرك بما أفعله وينجح! من فضلك لا تدعوني كاذبًا. لست مضطرًا للكذب بشأن الأشياء. لقد كنت صادقًا جدًا بشأن حياتي كلها. “