فيلم سكس الفنانة نانا السورية نيك كامل مع صديقها

شاهد الفيلم الكامل فضيحة سكس الفنانة نانا السورية نيك جميع الاوضاع مع صديقها .

من هي نانا

نانا واسمها الحقيقي نجوى مصطفى قعقع وهي مغنية سورية ولدت في أيلول 1983 نشأت في لبنان، أول كليب لها كان في سنة 2008 بأغنية كلن بدن نانا،
ظهر لها فلم إباحي مسرب وهي تمارس الجنس وعارية مع صديقها خليل كرم حيث قامت إحدى صديقاتها بتصويرهن بإرادة نانا كما قال خليل في لقائه مع إحدى القنوات وقد أثار الفلم ضجة ضدها وطالب بعض الأشخاص

بمحاكمتها، إلا أنها قالت بأن الفلم نُشر من صديقها وقامت بتصويره لكي تراه وهي بعيدة أو مسافرة عنه لكي تشتاق له وأنها ليس لديها ذنب في نشر الفلم، وبعد سنتين ظهرت في إحدى وسائل الإعلام ونفت كونها الشخص الموجود في الفلم وأنها كانت امرأة أخرى تشبهها في الفلم. سبق لنانا أيضاً التمثيل في فيلم هاللو أمريكا.

فيلم سكس الفنانة نانا السورية نيك كامل مع صديقها

معلومات عن الفيديو
الجودة hd
طول الفيديو 10:21 دقائق

مصورة الفيلم الإباحي تعترف وتفضح نانا

يذكر ان قضية الفنانة السورية نانا كانت منظورة أمام القضاء اللبناني عام 2011 ، حيث توصلت النيابة العامة اللبنانية لشخصية السيدة التي قامت بتصوير الفيلم الفاضح للفنانة، وفي هذا السياق شهدت هذه السيدة في التحقيقات التي جرت معها ، أن نانا هي التي طلبت منها تصوير الفيلم مقابل 200 دولار .
ونفت المصورة قيامها بالتصوير بغرض توزيع الفيلم وأشارت إلى أن عملها الأساسي تصفيف الشعر.
وقالت في التحقيقات: إنها أول مرة قابلت نانا وتعرفت عليها في اليوم الذي قامت بتصوير الفيلم فيه،
بالإضافة إلى أنها أجرت لها أعمال البادي كير والمانيكير في المحل الذي تعمل به في وسط بيروت
واتهمت المصورة في شهادتها نانا بالخداع وقالت لها: إنها تريد أن تربط حبيبها بها وتمنعه من الهروب منها وهددتها عبر التليفون لو قدمت شهادتها للنيابة.
وفي نفس السياق أكدت المصورة أن صديق نانا خليل كرم بعد انتهاء تصوير الفيلم الفاضح دخل الحمام ومكث به ساعة لمعاناته من تقلصات شديدة في معدته وحالة قيء مستمرة.
جدير بالذكر أن المصورة طلبت من النيابة اللبنانية حمايتها حتي لا تتعرض لأي أذى من جانب نانا.

Comments are closed.