صور وفيديو.. فيلم صاحبتي قُبلة ساخنة بطولة الهام صفى الدين

صور وفيديو.. فيلم صاحبتي قُبلة ساخنة بطولة الهام صفى الدين .

Sahbety Movie
Sahbety Movie

ابنة شقيقة إلهام شاهين عن قُبلتها بفيلم صاحبتي: الفن جاي من الحقيقة وعمري ما هتكسف

تحدثت الفنانة الشابة إلهام صفي الدين، ابنة شقيقة الفنانة إلهام شاهين، عن وجود قُبلة في فيلمها صاحبتي، المشارك بمهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ 44، خصوصا أن ذلك الأمر غير مُعتاد في المجتمع المصري.

إلهام صفي الدين تناقش فيلم صاحبتي

وقالت الفنانة إلهام صفي الدين خلال مناقشة الفيلم عقب عرضه منذ قليل في الجامعة الأمريكية: أنا النهاردة مبسوطة وراضية جدا عن كل حاجة حصلت، وحاسة إن كلنا تعبنا عليه.

وأضافت قائلة: سواء فيه بوسة أو فيه شيء ملموس، فاهمه إن ده مش في مجتمعنا ومش معتاد عليه، لكن دي حاجة كانت بتحصل زمان وعادي، لكن الزمن والوقت اتغير.. وأنا شايفة إن أي حاجة عملتها عن اقتناع.

وأوضحت: الفن جاي من الحقيقة والحقيقة بيحصل فيها كل حاجة، لو هقدم فن هقدمه زي ما هو، وعمري ما هتكسف من ده بصراحة.

فيلم صاحبتي في فينيسيا

يشار إلى أن فيلم صاحبتي حقق نجاحا كبيرا عقب عرضه في مهرجان فينيسيا السينمائي في شهر أكتوبر الماضي قبل عرضه في مهرجان القاهرة بدورته الـ 44.

مهرجان القاهرة السينمائي الدورة 44

يذكر أن حفل افتتاح الدورة الـ 44 من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي أقيم مؤخرًا في دار الأوبرا المصرية، بحضور العديد من أبرز الشخصيات العامة، ومنها وزيرة الثقافة الدكتورة نيفين الكيلاني، ورئيس المهرجان الفنان حسين فهمي، والمخرج أمير رمسيس مدير المهرجان، ووسط حشد كبير من نجوم الفن وصناع السينما والإعلاميين، بالمسرح الكبير، ومنهم الفنانة إلهام شاهين، الفنانة لبلبة، الفنانة ليلى علوي، الفنان محمود حميدة، الفنان مصطفى فهمي، والفنان حسن أبو الروس، والفنان أحمد حاتم، الفنانة ريهام عبد الغفور، الفنان الشاب يوسف عثمان وأسما شريف منير.

Sahbety Movie 2
Sahbety Movie 2