مقطع هبة عبد الرحمن

شاهد مقطع فيديو فضيحة المشهورة السعودية هبة عبد الرحمن تحلق كسها الفيديو كامل .

Heba Saudi 2
Heba Saudi 2

معلومات عن هبه عبدالرحمن “من هي”

تُعتبر هبه عبدالرحمن من الأسماء التي فاجأت البعض على “تيك توك”، التطبيق الأعلى مشاهدة في السعودية. وسرعان ما أصبحت وجه مألوف، وتقدم محتوى يخص يومها، وتوثق تواجدها في الحفلات والمناسبات، وتحظى على تفاعل ملحوظ. تقيم في مدينة “جدة” وتتردد على مكة المكرمة من وقت لآخر، يقوم بمتابعتها عبر تيك توك أكثر من نصف مليون متابعاً، وعلى هامش الوصول إلى المليون مشتركاً من خلال قناتها الرسمية عبر snapchat.

تخطى أول مقطع شاركته المؤثرة “هبه عبدالرحمن” من خلال تيك توك، حاجز الـ1.4 مليون مشاهدة. وخلال رحلتها مع النجومية ودخولها ساحة المشاهير، لقت انتقادات لاذعة، على خلفية إطلالاتها المثيرة، واعتمادها على ارتداء الملابس الضيقة، وفي بعض الأحيان، تتعمد أن تظهر مفاتنها بشكل يجعلها في وجه المدفع، ويُلقبها البعض باسم “هبة السعودية”.

جنسية هبه عبدالرحمن “سعودية أم لبنانية” وش جنسيتها

شكك العديد من رواد التواصل الاجتماعي، في جنسية المؤثرة الشابة “هبه عبدالرحمن”. حيث تباينت ردود الأفعال، التي أشارت بأنها لبنانية، نظراً لجرأتها وتقارب ملامحها من المشاهير اللبنانيون. وفي الحقيقة، أنها سعودية، وذكر مصدر مطلع، بأن والدها سعودي، في حين لم يتم الكشف عن هوية والدتها. ولا تزال هبة من ضمن المشاهير الذين لا يفضلون الحديث حولين حياتهم الشخصية بشكل متكرر، وتحرص من حين لآخر، الرد على أسئلة المتابعين عبر سناب شات، على هيئة مقاطع فيديو.

من جانبها، أوضحت هبه عبدالرحمن، في النبذة التعريفية لها عبر سناب شات Heba Abdulrahman، أنها رائدة أعمال، وتميل إلى عالم الموضة والجمال، وتجيد التعامل مع الـ”لايف ستايل”. وأتضح أنها تقيم في jeddah, Makkah, Saudi Arabia ، وتدخل من ضمن النجوم الأعلى مشاهدة على تيك توك في السعودية.