مشجعة الاكوادور ترقص بزازها في مدرجات كاس العالم قطر 2022

مشاهدة مقطع فيديو مشاهدة الفيديوهات الحصرية في موقع https://fngml.com مشجعة الاكوادور تنزع قميصها بدون تشويش مشجعة الاكوادور تعرض وترقص بزازها في مدرجات كاس العالم قطر 2022 .

Carla Garza Ecuador
Carla Garza Ecuador

فيديو مشجعة الاكوادور تنزع قميصها

مشجعة إكوادور خلعت ملابسها احتفالا بهدف منتخبها.. أثار هذا الفيديو حالة من الجدل خلال الساعات القليلة الماضية، خاصة وأن الواقعة ارتبطت بمونديال قطر 2022.

ووفقا لما تم تداوله عبر السوشيال ميديا خاصة “فيسبوك” و”تويتر” فإن مشجعة إكوادور خلعت قميصها في المدرجات كنوع من الاحتفال الحماسي بهدف منتخب الإكوادور في مرمى نظيره القطري في افتتاحية كأس العالم 2022.. فما حقيقة هذا الفيديو؟

فيديو مشجعة إكوادور
التقى منتخبي قطر والإكوادور بالفعل في افتتاحية كأس العالم بقطر 2022، يوم الأحد الموافق 20 نوفمبر، حيث انتهت المباراة بفوز منتخب إكوادور بهدفين نظيفين سجلهما اللاعب فالنسيا.

على الرغم من مرور ما يقرب من 10 أيام على المباراة، إلا أن الكثير من رواد ومتابعي السوشيال ميديا لا يزالوا يتداولون فيديو مشجعة إكوادور وهي تخلع قميصها في المدرجات احتفالا بفوز منتخبها في المدرجات القطرية.

وعلق الكثير من المتابعين على الفيديو بعد مشاركته، قائلين إن المشجعة احتفلت بهذا الشكل الجنوني خلال مباراة قطر والإكوادور بمونديال قطر، حيث تم ضبطها وترحيلها، نظرا لما فعلته من فعل خادش للحياء.