منى العمدة اغراء واثارة على شاشة التلفزيون

مشاهدة مقطع فيديو مشاهدة الفيديوهات الحصرية في موقع https://fngml.com المذيعة الاعلامية منى العمدة اغراء واثارة على شاشة التلفزيون .

أصدرت قناة النهار بيان بوقف المذيعة منى العمدة، مقدمة برنامج «الجمهورية الجديدة» وإحالتها وفريق العمل والمسؤولين عن البرنامج للتحقيق الفوري، وذلك عقب رصد القناة بعض الأخطاء والتجاوزات التي قامت بها منى العمدة في إحدى الحلقات البرنامج الأخيرة، ووقفه لحين إعادته إلى المسار الصحيح بشكل نهائي.

من هي المذيعة منى العمدة
وعقب إعلان القناة عن وقف المذيعة منى العمدة، تزايد البحث خلال الساعات القليلة عن المذيعة ورغبة رواد مواقع التواصل الاجتماعي في معرفة معلومات جديدة، وذلك بعد انتشار فيديو للمذيعة منى العمدة، أحد الضيوف وهى تتحدث معه بطريقة اعتبرها المشاهدين لا تليق بمقدمة برنامج.

ويعود قرار وقف المذيعة منى العمدة مقدمة برنامج الجمهورية الجديدة عن الظهور الإعلامي بعد إثارة الجدل التي اجتاحت رواد مواقع التواصل الاجتماعي من أداء المذيعة منى العمدة، حيث اعتبر المواطنين طريقة تقديم منى العمدة لا تليق بمذيعة في الإعلام المصري ولا تليق باسم البرنامج الجمهورية الجديدة، مما اعتبرته قناة النهار تجاوز في حق القناة وخطأ فادح.

Mona Elomda
Mona Elomda

9 معلومات عن منى العمدة

فمن هي منى العمدة التي قررت القناة وقفها عن العمل إحالتها وفريق عمل برنامجها الجمهورية الجديدة للتحقيق، نرصد في السطور القادمة معلومات عن المذيعة منى العمدة:

مذيعة مصرية.
عملت في السابق في مجال التدريس بالجامعة.
ظهرت مني العمدة عبر منصة التيك توك وانستجرام.
قدمت المذيعة منى العمدة برنامج كلبش في الحدث اليوم وأحلى كلام في المحور ووجهة نظر في النهار.
حصلت على بكالوريوس الصيدلة.
تم تعيينها أستاذة في الجامعة قسم الكيمياء.
تفرغت للتلفزيون وبدأت رحلتها الإعلامية بقناة الحدث ثم المحور ثم النهار.
تحمل الجنسية المصرية.
شاركت المذيعة منى العمدة في مسلسل بيت الشدة والتي كانت أول تجربة فنية لها.