روتين انوش من الانتساب تبعبص طيزها وبزازها

مشاهدة مقطع فيديو مشاهدة الفيديوهات الحصرية في موقع https://fngml.com فيلم سكس عربي جديد فضيحة روتين يومي انوش حلون من الانتساب المدفوع في اليوتيوب نقدم لك مجانا .
فيديوهات قناه انوش روتين انوش نبوية في المطبخ لابسة قميص شفاف حركات وكلام اغراء واثارة وتلاعب طيزها وبزازها تبعبص طيزها وبزازها .

Egypt 30
Egypt 30

مطلقة وقدمت محتوى فاضحاً لتدبير نفقاتها.. اعترافات مثيرة من “أنوش”

المصرية صاحبة قناة “أنوش” على يوتيوب، تدعى نبوية، وقالت انها تعاقدت مع إحدى الشركات الخاصة برعاية وتأسيس القنوات على يوتيوب لتقديم محتوى بعنوان “الروتين اليومي”، يتضمن مشاهد من حياة السيدات اليومية داخل المطبخ وخلال تنظيف المنزل. وأضافت أنها سعت للحصول على مشاهدات عالية تستطيع من خلالها حصد أرباح مالية تساعدها على تدبير نفقات منزلها ورعاية أبنائها، خاصة أنها مطلقة وبلا عائل أو مورد رزق.

وقالت السيدة انوش إن الفيديوهات التي كانت تنشرها في البداية لم تتمكن من حصد المشاهدات المطلوبة لتحقيق أرباح مالية. وبعد لجوئها لتقديم المحتوى بأسلوب الإغراء، بدأت المشاهدات تحقق أرقاماً مرتفعة وتجني معها السيدة مبالغ كبيرة كان يتم اقتسامها مناصفة بينها وبين الشركة الراعية لقناتها.

وكشفت انوش صاحبة القناة أنها بدأت كذلك، ولزيادة الإقبال على فيديوهاتها، بارتداء ملابس مثيرة تبرز مفاتن جسدها لجذب المتابعين وذلك بناءً على نصيحة من إحدى جاراتها نظراً لانتشار مثل هذه الأنواع من الفيديوهات بسرعة كبيرة على مواقع التواصل.

انوش يوميات, قناة انوش, روتين انوش, فيديوهات انوش, فيديوهات, قناه انوش, فيديوهات يوميات انوش, انوش حلوان, دکتر انوش, اهنگ انوش, روتين يومي, انوش روتين يومي, يوتيوب, انوش دعوت, فيديو انوش, القبض علي انوش, قناه يوميات انوش, القبض على انوش, كابتن انوش, مصر, الروتين اليومي, الروتين اليومي انوش, مسلسل انوش, قناة يوميات انوش, انوش كوكيز,