فيديو فضيحة عمرو وردة والمحادثة الجنسية مع فتاة مكسيكية

محادثات عمرو وردة الجنسية مع الفتاة المكسيكية جيوفانا

قالت فتاة مسكيكية تدعى «جيوفانا» إجراء اللاعب المصري عمرو وردة، نجم نادي باوك اليوناني المعار لفريق اتروميتوس اليوناني محاداثات جنسية معها، تعود لشهر يوليو من العام 2018.

وتظهر المحادثة قيام «وردة» بإجراء مكالمات فيديو مع «جيوفانا» لكنها لا ترد على هذه المكالمات، فسألها اللاعب «هل ستتصل الآن أم لا»، ثم أتبع سؤال بإيموجي مبتسم.

وبعث لاعب المنتخب المصري رسالة قال فيها: «حبيبتي، أجيبي دقيقة واحدة»، ثم قام بإجراء مكالمة فيديو جديدة لكنها لم تجب عليه، فقال: «قومي بالاتصال وشاهدي» دون أن يوضح ماذا سوف ترى الفتاة المكسيكية.

ثم بعث «وردة» يطلب من «جيوفانا» الاتصال به وأن تريه شيء، قبل أن يوضح لاحقا ما هذا الشيء قائلا «أريني جسمك».

ولم ترد «جيوفانا» في المحادثة، الي يتابع فيها الطرف الآخر حديثه قائلا:«حسنا، سوف أريكي أنا ثم أنت بعد ذلك»، ثم سألها «وردة» يستفسر عما إذا كانت «جيوفانا» موافقة على ذلك العرض أم لا.

وواصل عمرو وردة، طلبه من «جيوفانا» أن تقوم بالاتصال به حتى يراها نفسها، فترد: «لا استطيع، أنا ليس بمفردي».

وهنا بعث لاعب المنتخب المصري رسالة قال لها فيها: «اذهبي إلى الحمام لمدة دقيقة واحدة، وأريني نفسك»، ثم أتبع هذه الرسالة بصورة لنفسه (صورة لعمرو وردة)، ثم تابع طلب من «جيوفانا» الذهاب إلى الحمام بسرعة، وإجراء مكالمة فيديو معه، لكنها لم ترد على طلبه أيضا.

بعد ذلك، بعث بعلامات استفهام بسبب عدم ردها، وهنا بعث «جيوفانا» برسالة قائلة: «لا استطيع الآن»، فهددها عمرو وردة: «سوف أقوم بحظرك… أنت كاذبة»، وهنا ردت الفتاة المكسيكية «أنا؟.. أنت كاذب».

وتعليقا على وصفه بالكاذب، وجه اللاعب لها لفظ خارج، ووصفها بأنه مجرد فتاة جنس مع مجموعة صور مثل أي فتاة عاهرة، وهو ما أثار غضب «جيوفانا» التي هددته بأنها تمتلك فيديو له وهو يريها عضوه الذكري، مطالبة إياه بأن يخرس (يصمت).

وردا على هذا التهديد، قال عمر وردة: «لا تستطيعي فعل شيء، وسنرى»، فقالت الفتاة المكسيكية متسائلة: «هل أنت متأكد؟»، فأجاب: «نعم متأكد»، وأضاف: «سوف ترين بعد الذي قلتيه الآن.. حتى الآن أنا جيد للغاية معك، لكن بعدما قلتي هذه الأشياء الغبية عني.. هذا غير مقبول»، لكنه أتبع ذلك بإيموجي مبتسم.

وهنا قالت «جيوفانا»: «أنا لم أفعل أي شيء»، فطالبها مرة أخرى لاعب منتخب مصر، بأن تتصل به لمدة دقيقة واحدة، فسألته: «لماذا تريد إجراء اتصال معك.. لتتحدث معي أنا العاهرة؟»، فقال اللاعب: «لماذا؟ حسنا».

ثم إرسال اللاعب عمرو وردة رسالة إلى «جيوفانا» يقول فيها: «انسي ذلك، وشكرا».