فضيحة جوليا روبرتس بالفستان الاحمر فيديو وصور

مشاهدة الفيديو والصور فضيحة جوليا روبرتس بالفستان الاحمر فيديو وصور .

جوليا روبرتس، 56 عامًا، تبهر بفستان أحمر مع شق يظهر ساقها “الممتدة” ويثير النقاش عبر الإنترنت

وأذهلت جوليا روبرتس بفستان أحمر كشف عن إحدى ساقيها، لكنه أثار ردود أفعال مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، الذين قالوا إن ساقيها بدت “ممدودة”.

ظهرت أيقونة هوليوود جوليا روبرتس، 56 عاماً، باللون الأحمر عندما ارتدت ثوباً أنيقاً مع شق يصل إلى الفخذ أثناء ظهورها على غلاف العدد الجديد لمجلة فوغ البريطانية. وأثار ظهورها المبهر موجة من التعليقات من الجمهور.

وفي إحدى الصور التي تم التقاطها أثناء جلسة التصوير، شوهدت روبرتس، التي صممها إدوارد إنينفول، وهي تتسكع على الأرض في غرفة مزينة بأناقة. تم تجعيد أقفالها الفاتنة وتطايرها بطريقة تؤطر وجهها.

وبينما أشاد البعض بنجمة “Pretty Woman” لمظهرها الجميل، واصفين إياها بـ”الآلهة” وقالوا إنها “أجمل امرأة على هذا الكوكب”، ارتبك آخرون مما رأوه. لقد حير الكثيرون من ساقي روبرتس: “يا إلهي… ماذا حدث لساقها؟؟”

وتساءل مستخدم آخر على وسائل التواصل الاجتماعي: “هل يجد أي شخص آخر هذا الوضع غريبًا للغاية وغير طبيعي؟” وعلق شخص آخر: “لقد مدوا ساقيها الجميلتين!”

يعتبر روبرتس رمزًا للجمال، ويعتقد أن “عيش حياة مُرضية” هو وسيلة للحفاظ على مظهر الشباب. قبل فوزها بلقب “أجمل امرأة في العالم” من مجلة بيبول عام 2017، كانت روبرتس قد فازت باللقب أربع مرات.

كان أول فوز لها في عام 1991 عندما كان عمرها 23 عامًا فقط. واعتبر محررو المجلة موهبة “نوتنج هيل” “جميلة بوتيتشيلي”. وفي سن 32 عام 2000، فاز روبرتس باللقب مرة أخرى. وبعد خمس سنوات، وبعد خمسة أشهر من أن أصبحت أما لتوأمها، فينايوس وهازل مودر، حصلت روبرتس على اللقب للمرة الثالثة ثم فازت به للمرة الرابعة في عام 2010.

وعندما فازت للمرة الخامسة في عام 2017 وهي في الأربعينيات من عمرها، أعربت جوليا روبرتس عن شعورها بالإطراء الشديد وقالت إنها شعرت أنها بدأت تصل إلى ذروتها.