سلمى الشيمي ملبن بالقشطة في جلسة تصوير سقارة (10 صور)

اجمل الصور سلمى الشيمي ملبن بالقشطة في جلسة تصوير سقارة جميلة ومثيرة وساخنة ..
هذه الصور سلمى الشيمي ملبن بالقشطة في جلسة تصوير سقارة جلسة تصوير هرم سقارة ترتدي ملابس فرعونية نسائية ملابس تاج الملكة كليوباترا ستايل لوك فرعونية .
الفتاة المصرية سلمى الشيمي قوام جسمها كيرفي ممتلئة القوام بشرة بيضاء لبنية جسمها ملبن طري .
سلمى الشيمي ترتدي فستان كليوباترا فرعونى ابيض اللون قصير وتاج الملكة وحذاء صندل نسائي ذهبي اللون .

احدث جلسة تصوير فوتوسيشن الفنانة سلمى الشيمي ملبن بالقشطة في جلسة تصوير سقارة .

اسخن الصور سلمى الشيمي ملبن بالقشطة في جلسة تصوير سقارة من ( انستجرام تويتر فيس بوك سناب شات يوتيوب ) .

ألبوم الصور عالية الدقة وعالية الجودة hd fhd 2k 4k resolution الجميلة سلمى الشيمي ملبن بالقشطة في جلسة تصوير سقارة جمال واثارة واغراء وانوثه وسخونة .

سلمى الشيمي salma elshimy :

فتاة مصرية مشهورة على تريند السوشيال ميديا ( انستجرام تيك توك تويتر فيس بوك سناب شات يوتيوب ) .

عاجل.. الأمن يستدعي موديل سقارة والمصور الخاص بعد مذكرة “الآثار”

“الآثار”: المصور واليوتيوبر لم يدفعا رسوم التصوير: عليهم 5 آلاف جنيه

كشفت مصادر مطلعة، أنَّ فريق البحث وجهات التحقيق المختصة استدعت اليوتويبر سلمى الشيمي والمصور الخاص بها، لمناقشتها في المذكرة التي قدمت ضدهما من قبل المجلس الأعلى للآثار وهو اقتحام مكان أثري دون تصريح والتصوير في أوقات غير رسمية، إضافة إلى استخدام المناطق الأثرية وتصوير فيديوهات وصور “فوتسيشن مبلنيتي” بدون دفع رسوم التصوير وقيمتها 5 آلاف جنيه.

مذكرة ضد اليوتيوبر والمصور: اقتحما مكانا أثريًا دون تصريح مع التصوير في أوقات غير رسمية
وأكّدت المصادر، أنَّه سيتمّ دفع الرسوم الخاصة وستتخد النيابة العامة الإجراءات القانونية اللازمة، وسيتمّ إصدار قرار بحقهما.

كان رواد مواقع التواصل الاجتماعي، تداولوا صورًا لإحدى الفتيات وهي ترتدي زيًا فرعونيًا، بجوار هرم “زوسر” المدرج بمنطقة سقارة الأثرية بمنطقة البدرشين، وبعض المعالم المحيطة به من أهرامات وآثار.

وأحدثت جلسة تصوير لفتاة اسمها سلمى الشيمي، أمام هرم “زوسر” المدرج بمنطقة سقارة الأثرية عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ضجة كبيرة، نظرًا لما وصفه رواد موافع التواصل الاجتماعي، بـ”الابتذال الذي لا يليق بواحدة من أهم المناطق الأثرية وأكثرها تقديسًا عند المصري القديم”،حيث نشرت جلسة التصوير على صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، بعدما كاتبت عليها: “جلسة تصوير الملكة ملبنيتي”.

وأكّد الدكتور محمد يوسف عويان مدير منطقة سقارة الأثرية، أنَّ الأمر تمّ إحالته للجهات القانونية للتحقيق واتخاذ ما يلزم، مضيفًا أنَّ “جلسة التصوير خالفت العرف والعادات والتقاليد المصرية التي نشأنا عليها وهو أمر مرفوض جملة وتفصيلًا”.

وعن سبب السماح لها بالتصوير ومدى قانويته، قال مدير منطقة سقارة الأثرية، لـ”الوطن”، إنَّها لم تخالف القانون واللائحة ودخلت للمنطقة بتذاكر سليمة والتصوير مسموح وطالما تواجدت في منطقة مفتوحة وملابسها وإن كانت تخالف العادات المصرية إلا أنَّ كثير من زوار المنطقة من مصريين وأجانب يرتدون ملابس مشابهة، وقانونًا لا يحق للعاملين بالمنطقة منعهم إلا في حال ارتكاب فعل فاضح يعاقب عليه القانون أو إضرارهم بالأثر.

Comments are closed.